1xbet طيار

aviator 1xbet

حول لعبة الطيار

Aviator هي لعبة تنتمي إلى فئة التصادم. هذه اللعبة عبارة عن عرض رسومي يعتمد على مولد الأرقام العشوائية (RNG). يأخذ شكل طائرة تقلع ، تطير أعلى وأعلى ، حتى تطير بعيدًا عن الشاشة. كلما طارت الطائرة إلى أعلى قبل أن تطير ، ارتفع مضاعف الرهان المرتبط بها.

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين لاعبي الكازينو عبر الإنترنت لأسباب مختلفة. أحد هذه الأسباب هو أنك في القيادة. أنت الوحيد الذي يقرر متى تريد صرف أرباحك. من الأفضل ألا تكون جشعًا جدًا وأن تسحب الأموال قبل أن تطير الطائرة بعيدًا ، وإلا ستفقد رهانك.

نقطة أخرى قوية في هذه اللعبة هي جانبها الاجتماعي القوي. يراهن جميع اللاعبين على نفس الطائرة ، لكن يمكنهم سحب أرباحهم وقتما يريدون. يتم عرض قائمة المراهنين الحاليين على الجانب الأيسر من الشاشة. مع تقدم الطائرة ، ترى متى يختار كل لاعب الخروج من الجولة الحالية. هل ستتبعهم أم تخاطر بانتظار ارتفاع المضاعف؟

مثل الكثير من ألعاب الكازينو على الإنترنت ، فإن Aviator تدور حول الشفافية. هذه اللعبة عشوائية ، وهناك عادلة يمكن إثباتها لأي لاعب يشك في ذلك. يمكنك التحقق من هذا بشكل عادل من خلال النقر على أيقونة الدرع الأخضر الصغير الموجود في سجل جولات اللعبة.

هل يمكنني لعب الطيار في 1xbet؟

نعم بالطبع ، 1xbet لديها لعبة طيار مع الكثير من طرق الدفع للإيداع ومكافآت ضخمة!


هناك رمز المكافأة: 1x_1032089

كيف تلعب Aviator؟

لعب aviator في 1xbet سهل جدا!


يمكنك المراهنة بين 0،10 يورو و 100 يورو ، بحد أقصى اثنين من الرهانات المتزامنة لكل جولة. كل رهان مستقل. يمكنك اختيار سحب أحدهم مبكرًا ، والمجازفة مع الثاني. أقصى فوز ممكن يمكن أن تتوقعه في جولة واحدة هو 10000 دولار (8742 يورو).


ضع رهانك ، وانتظر حتى تقلع الطائرة وتنسحب بمجرد أن تصل إلى المضاعف الذي تجده مقبولًا. لا تراهن على الجشع أو تخاطر بخسارة رهانك.

ما هي أفضل استراتيجية طيار؟

لا توجد استراتيجية رابحة بنسبة 100٪ في لعبة كازينو Aviator. لماذا؟ لأنه يعتمد على مولد الأرقام العشوائية. في لعبة البوكر والبلاك جاك ، توجد استراتيجيات لمساعدتك على تقليل ميزة الكازينو. هذه اللعبة لا تحتوي على أي شيء ، لأنها عشوائية بنسبة 100٪. يمكن للطائرة أن تتحطم بسرعة 1.01x ثلاث مرات متتالية ، أو تطير إلى 50x ، ثم 40x ، ثم 140x. لا شيء يمكن التنبؤ به ، وهذا ما يجعل هذه اللعبة رائعة للغاية.

Mohamad Jamal

Mohamad Jamal

خبير أول في الرهان

5/5